القسم القانوني

الخدمات القانونية للحصول على الجنسية التركية عن طريق تملك عقار

محامون أكفاء

شركتنا لديها محامن متخصصين في موضوع الجنسية التركية التي يتم الحصول عليها عن طريق الاستثمار العقاري وتملك عقار

عقد البيع للحصول على الجنسية التركية عن طريق تملك عقار

عقود البيع

محامونا يقومون بتمثيل عملائنا أثناء عملية الحصول على العقار, ايضا نقوم بتوضيح ودراسة العقود التي تتم بين شركات الانشاء و العملاء

الحصول على جواز سفر عن طريق تملك عقار

جواز السفر التركي

يمثل محامونا عملائنا ايضا خلال عملية طلب الجنسية التركية حتى يحصلون على جواز السفر التركي.

توكيل محامي للحصول على جواز سفر تركي

الوكالة

يتولى محامونا المتخصصون في الجنسية التركية الإشراف على العملية برمتها والإشراف عليها عبر توكيل رسمي في معظم الحالات دون حضور عملائنا. .

خدمات الجنسية التركية عن طريق شراء عقار

خطوات الجنسية التركية

عملية الحصول على الجنسية التركية تتضمن 3 مراحل: وخدماتنا ايضا تحتوي على تفاصيل هذه المراحل, يمكن شرح هذه الثلاث بإختصار ك؛ القيام باستثمار او شراء عقار والحصول على الاقامة في تركيا, تنظيم ملف الجنسية وتقديم طلب الحصول على الجنسية التركية.

الاوراق اللازمة للحصول على جواز سفر التركي عن طريق شراء عقار

مستندات الجنسية التركية

تنظيم ملف الحصول على الجنسية يتم عن طريق المحامين لدينا بعد ان نقوم بتجهيز جميع الاوراق المطلوبة للجنسية التركية ( نقوم بمساعدة العميل بتجهيز جميع الاوراق مع كادرنا المتخصص)

شهادة المطابقة

نحن نقدم خدمات قانونية لإجراء الاستثمارات المذكورة أعلاه والحصول على شهادة مطابقة للاستثمار, التي يتم عن طريقها التقديم لطلب الحصول على الجنسية التركية.

الخدمات القانونية لشراء العقارات

نحن نقوم بأداء خدمات قانونية لشراء وبيع الممتلكات, سيقدم لك محامونا إرشادات بشأن أي عيوب محتملة, والتوصية بعدة تعديلات من شأنها أن تفيدك, وأيضا تقوم بالتفاوض والتناقش مع الطرف الأخر من أجل هذه التعديلات, كما أن المحامين يقومون بمرافقتكم لدائرة الطابو للحصول على صك الملكية.

عملائنا

نمثل عملائنا خلال عملية التقديم على الجنسية التركية حتى الحصول عليها. نحن نساعد عملائنا للحصول على طلب الجنسية التركية من مختلف البلدان بما في ذلك ؛ فلسطين وإيران والأردن وباكستان والعراق وهونغ كونغ والصين. لدينا معلومات متعلقة بشأن كيفية إعداد الوثائق القانونية في كل بلد